منتديات الفن التشكيلي
أهلا وسهلا بك زائرنا اكريم ونأمل انضمامكم لنا ومشاركتنا
منتديات الفن التشكيلي

منتدى يهتم بالفن التشكيلي واللوحات السريالية


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استاذه آحاسيس صامته ابقي معي الحلقه الثانيه عشر فيها اكثر حماس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ملك الغابة

avatar
مشرف منتدى الترحيب والتبريكات
.•´¯`•.•• (الحلقة الثــــــــــــــا ني عشر) ••.•´¯`•


وتشوف الغلاف حق الشريط وتظن افراح اللي جايبه لنا الشريط
وتلاغينا وتسب افراح اول مره تسبها دايم تمدحها
وتصادر المسجل والشريط بعد

صارت غرفة امي مستودع من كثر ماتصادر الممنوعات ايام الاختبارات




مشت الايام ..
انتهت الأزمه
وخلصنا اختبارات
ولله الحمد طلعت النتايج
ونجح البيت كله
وكالعادة رجعت لنا
اغراضنا المصادره
وجت أفراح تنام عندنا نشبع منها قبل مايسافرون شبكت النت
وادخل بريدي وافتح الماسنجر
مليان رسايل ,,,,شخصيه مهمه
وكلها كالعاده
من بندورتي
وانا اقرا رسايلي
وحبيبي يسجل دخوله..

حبيب من زمان عن حبيبته كيف بيكون استقباله لها؟

مايحتاج افصل..
..


بارك لي بالنجاح وهوكان حامل مادتين
لكنه فرحان مرررررره بنجاحي
واحس ان اكثر واحد بالدنيا فرحان بنجاحي هو
ولزم علي انه بيجب لي هديه النجاح
^
^
^

يالله انا حظي حلو هاليومين
بعد بيجيب لي هديه ثانيه..ماعندي مانع.. الله يكثر الهدايا



***** افراح كانت بغرفة رغد وفالينها انواع الكاكاوات والمشروبات ولزومات السهر
قلت لهم عن سالفة الهديه اللي بيجيبها بندورتي بمناسبة نجاحي..


أفراح ناظرتني نظره غريبه شوي..



ريما خير ان شاء الله

مصخها بندروه ماينعطا وجه؟

وش قصده بذا لهدايا؟؟
وش ناوي عليه؟؟
بيستعطف قلبك؟ عشان تميلين له! ويوصل لهدفه


قلت: وشفيك عليه؟
وش اللي ناوي عليه يعني؟ عشان هديه تقولين كذا



ايه انتي ماتفهمين وش اللي بيوصله
هو ماعطاك الهديه الا وراها شئ
والا وش العلاقه اللي بينكم عشان يهدي لك وخاصه انه قريب مهدي لك


ابد مافيه علاقه بس احبه ويحبني
وانا بعد فكرت اهدي له هديه


لا والله بعد هذا الناقص
من زينه عشان تهدين له!!


وش فيك افراح غايره مني لان مافيه احد يهديلك

مالت عليك.. وعلى اللي يغارمنك ومنه
انا اخاف عليك وابغا مصلحتك
وانتي ماتدرين وش قصده من ذا الهدايا
يعني كل ذا حب فيك!!
والله ان وراه شئ
واذكرك ان جاء بعد مده وماقال لك اطلعي معي
هذا هدفهم العيال
مصدقه حب وخرابيط؟؟


انا مادخل مزاجي كلامها ابد
هالبنت ماتؤمن بشئ اسمه حب



سكت وماحبيت اناقشها
وسكرنا الموضوع..



افراح سافرت مع اهلها
واحنا مانسافر الا باخر العطله

وكل مادخلت النت قالي بندورتي
متى بتاخذين الهديه؟؟ غبرت عندي


انا خلااااااص
صممت وقررت اني باخذها

بس كيف الطريقه؟؟
وخاصه ان افراح هي اللي خذت الهديه الاولى وفكتني

كيف باخذها؟
وامي ماراح توافق اطلع مع السواق لوحدي



قلت لـ(رغد)


قالت: بسسسسسسسسيطه
بس بشرط ان الهديه بيني وبينك


قلت : موافقه
بس كيف باخذها؟


قالت: يوم الاحد الجاي بنروح لمشغل......... بنفصل فساتين زواج عبدالرحمن
ومنها نمر المحل اللي فيه الهديه وناخذها مايبغالها تفكير===
رهيبه اختي تعرف تفكنا من الأزمات

ونفذنا الخطه واخذنا الهديه
وانا قلبي يرتجف
اخاف امي تفتشنا واحنا راجعين للبيت===
متعوده على المدرسه


دخلت غرفتي وقفلت الباب قفلتين=== الخوف على اصوله


والهديه كانت انيقه جدا جدا
وذوق


إلا اللي عيونه طايره5





جوال
ياهوووووووووووووه
وش هالعز؟؟؟


انا ورغد كذا(نناظر بعض مستغربين ومو مصدقين

ومفتوح بعد وعلى الصامت
وعلى الشاشه شعار


&&& قولي احبك&&&&







كنت فرحانه مره مره بالهديه
وبنفس الوقت
خايفه وضايق صدري مادري شسوي به؟؟
كيف باعلم امي؟
اقولها صديقتي مي معطتني هديه جوال؟
وخاصه انه جديد وكان لسا نازل بالسوق
ماراح تصدق...
وش هالصديقه الكريمه اللي بتعطيني جوال وبعد شريحه

ياربيه
وش هالمشكله!!


قالت لي رغوده

مو لازم تعلمين امي
وزيه( خبيه )عندك ولاحد يشوفه


قلت: طيب وش الفايدة اذا خبيته؟؟
من بيدق علي؟


كش بوجهك
غبيه انتي؟؟
هو ليش معطيك الجوال؟؟
عشان تكلمينه

مو عشان تورينه اهلك وتعلمينهم ويدقون عليك===
اصغر مني وافهم بهالامور


ودورت لي مكان مناسب بغرفتي احفظه فيه هو والشاحن == مو معلمتكم المكان اخاف تفضحوني


وقالت لي اتصلي عليه واشكريه==
هي اللي تشجعني والا انا اكبر خجوله وخوافه بالعالم

طبعا ماتصلت


هو اللي أرسل لي رسالتين

حبوبتي ريم
اذا كنت فاضيه دقي على رقمي نغمه
اوكي عيوني...

..........

رقمك الشخصي حق فتح الجوال
2222
انا وانتي اثنين هههههه=========
متاثربالنت
انتظرك عمري

مر اليوم ومادقيت
وهو مادق

مر اليوم الثاني وانا مادقيت..خاااااااايفه مره
وهو يدق وانا أشوف رقمه واحاول اضغط ( اكتبي يس بالانجليزي
وتنتهي المكالمه وانا ماقدرت ارد


ارسل لي رساله
ريم لو مارديتي بأزعل

وانا مو قادره ارد ومو قادره على زعله===
ياعيني على الحب

مافيه الا رغد
بتفكني من هالازمه

وأنادي رغد
وتجي و تشجعني وتجسرني ===
ماتقصر

واكلمه
واسمع صوته
ويالله ارد على اسئلته واجاوبه قد السؤال
حتى ماسالته ولا قلت له أي شئ ولا حتى كيف حالك؟
وهو يسولف
وينكت
ويعلق
وحتى


غنى لي ( ناري نارين,,ناري من قمالو البي ايه قرالو,, حبيبي ده,, من نضره خدني بلهفه دبنا حنا سوا..حبيبي ده: مانسيت هالاغنيه للحين ودايم يطري لي صوته وهو يغنيها.. تصدقون احلى من صوت هشام عباس..بتقولون عشانه حبيبها هههههه قولوا عادي..حبيبي واحبه وش عليكم انتو؟

واطوووووول معاه== راح الخوف....والخجل رميته...

(رغد) جاها النوم ونامت بسريري
وماخلصنا من المكالمه الا على اذان الفجر

انا مامليت منه وهو مامل مني
لكن الجوال مل مننا ويقول البطاريه ضعيفه

انهينا المكالمه وصحيت اللي نايمه بسريري وطردتها لغرفتها==
قليلة خاتمه

وخبيت الجوال بالمكان السري







استمريت على هالوضع لمدة 4 ايام
وانا كل ليله انادي رغد بغرفتي واكلم بندورتي
واخر مره
عيت رغد
وصرخت بوجهي


تقولي فاضيه لك
انتي تكلمين وتنبسطين وانا جالسه لحالي
ماغير اسمع احبك
اموت فيك
انت عمري
طفشتيني
انت وياه
من زينه عاد
هالثرثار ليته يستاهل عاد
باروح تحت اشوف قناة الدريم ابرك منك



اترجاها تكفين رغد


وتنزل وتتركني


يالله كيف باكلمه اللحين!
ماأقدر
اخاف تمر امي والا اخواني ويسمعوني وانا اكلم
عاد من اكلم هالوقت؟؟ لورغد تجي معاي كان اقدر اصرفهم واقول اسولف مع رغد
لكن اللحين وش اسوي! !

نزلت معاها وماكلمته
وبعد يومين كلمت وقلت له اني ماقدر اكلمك


7
7
7
7
يتبع

ملك الغابة

avatar
مشرف منتدى الترحيب والتبريكات
.•´¯`•.•• (الحلقة الثــــــــــــــالثةعشر) ••.•´¯`•




قال هي تحب الكمبيوتر؟


قلت: ايه


قال: خلاص خليها تدخل النت==== فكره حلوه

عرضت عليها وووافقت== انبسطت يعني باكلم بندروتي

وهي على النت وانا على الجوال
مالي اكلمه نص ساعه


قالت لي انا طالعه
طفشت
ماعرف شئ
ماسنجرك مافيه احد
ومالي خلق المنتدى ماعرف اكتب وارد



انا

وهو كان يسمعها

قال قولي لها تدخل شات راح تنبسط وتتسلى


وتدخل الشات وتفلها

بعد اسبوع وصل الحد الائتماني 1000 لجوال بندورتي


وكلمني من جوال امه

وبعده من تليفون بيتهم

واستمرينا على كذا كل ليله من ليال العطله السعيده
تجي بغرفتي تدخل النت وانا بالجوال





......


رجعت افراح واهلها من السفر
وطبعا كانت مشغوله بالتجهيز لزواج اخوها الكبير عبدالرحمن
شفناها باستراحه في اجتماع اهلي
وخبرتها بسالفة الجوال
يعني من الالف الى الياء..



عصبت علي
وهزئتني
وقالت لي كم كلمه قويه
وجرحتني فيها



وتغيرت معاملتها معاي ومع رغد بعد

وكنت كل ماتصلت عليها صرفتني
بانها مشغوله بالعرس وتجهيزاته
وبفستانها وباثاث شقة اخوها و و و و و و







قرب زواج ولد عمتي وانشغلت عن بندوره
بالنهار طالعه من مشغل لسوق لكوافير لـ.....................
وبالليل تعبانه مره ومولم الجوال ولا لم بندورتي




وانا احاتي وشايله هم بندورتي كيف باعتذر له
وش باقوله؟
ويني كل هالفتره ؟؟


طلعت الجوال من المكان السري

و
شئ غريب
ولارساله
ولا اتصال
لي ثلاثه ايام عنه
وماسال عني ولا حتى رساله؟

وهو في اليوم كم تجيني رساله منه؟؟
وشلون الحين ثلاثه ايام لارساله ولا اتصال
وش فيه؟
وش اللي غيره؟

لايكون فيه شئ
او يمكن تعبان!
او اهله فيهم شئ؟


الشكوك تدور وتحور..
وفرضت هالاحتمالات كلها واكثر بعد
وجعني راسي من كثر التفكير بسبب غيابه المفاجئ

مافيه الا ادق عليه واشوف وش قصته؟؟

دقيت مره ومرتين وثلاث وعشر
ومايرد علي

ارسلت له رسالتين اترجاه يرد علي
او يطمني عليه برساله

ولا جاني رد



ولا خبر
ولا علم


انشغل بالي عليه

خبرت رغد



وهي بكل برود ولا همها ولا جاء في بالها اصلا

وانا حالتي حاله ولايعلم بها الا ربي

لي اسبوع اللحين مادري عنه
الجوال كان مايرد واللحين مقفول

والماسنجر مايدخل

وش اسوي؟
كيف اعرف وش فيه؟
اكيد فيه شئ
مو عادته يتركني ويخليني ومايسال عني


رغد حست اني متغيره وبالاصح تعبانه ودايم سرحانه وكارهه الحياة كلها

قالت لي عن فكره خطيره مره
اول شئ رفضت وخفت
لكن حبي لبندر وخوفي وقلقي عليه
خلاني اتجرأ وانفذ الخطه
واقدم عليها بكل قوه

-----------------


طلعت الجوال وادور على الارقام المستلمه
واشوف رقم بيت بندر

وادق عليه


وترد علي بنت


واسكت شوي

وهي تقول:آلو,,آلو

وانا ارتجف

اكلمها او اصكر السماعه...؟؟ ؟؟ ؟؟


قلت : السلام عليكم
وهي ترد السلام

وتسالني من انا؟؟

سكت مادري وش اقول؟؟

قلت لها ماتعرفيني
انا اخت صديق اخوك( بندر)====
قويه الكذبه

وبصراحه اخوي قلقان مره على( بندر) ولايدري وش فيه
له اسبوع وجواله مايرد عليه واللحين مقفول

واذا كلم بيتكم تقولون له مو موجود===
بعد كذبه اقوووووى

وهو خايف عليه وطلب مني اكلم احد اخواته واشوف وش به؟

قالت هو طيب وبخير ومافيه الا العافيه
بس ابوي كان مرقد بالمستشفى مسوي عمليه قصدره وهو مرافق له
وان شاء الله بيطلع اليومين الجايات


قلت: الحمدلله على سلامته ومايشوف شر...
و
و

وسلميني على حبيبي بندورتي ههههههههههههههههههه


امزح ماقلت كذا


سكرت السماعه
واحس اني ارتحت وتطمنت عليه
واطمر وابوس راس رغد
لولا الله ثم فكرتها
كان انا على حالي


وبعد يومين كنت بغرفتي معاي الجوال ورغدعلى النت
دق علي


اشوف رقمه( بندر يتصل بك.. )


ومن الفرحه بشوفت رقمه واسمه مو قادره ارد

يووووووووه......



وش هالحب الي احبك اياه يابندر
صدق اني مو احبك بس الا والله اموت فيك
كل هالايام وانا طفشانه وزهقانه ومابي اسوي ولا اسمع أي شئ
ومن شفت رقمك يتصل بس واسمك على الشاشه
واحس ان حياتي
ونورها رجعوا لي

يازين الحب ويازين ايامه واوقاته
وخاصه اذا صار حبيبك غايب ولك فتره عنه ومشتاق له
تحس بطعم الحب وحلا
ته


^
^
^
تصدقون ان كل هالمشاعر جتني بس من شفت رقمه
كيف بتكون اجل اذا كلمته


طبعا الوله له ولصوته خلاني ارد عليه
واول ماسمعت نبرة صوته
ودي ابكي
ياااااااالله شكثر له مشتاااااااقه
كان لي سنين ماكلمته


واخذنا نسولف ونتكلم وعرف اني انا اللي داقه على بيت اهله
طبعا مو الحاسه السادسه خبرته
ههههههه لا
الكاشف
وانا اسولف
قاطعني


وقال( ريمتي
ممكن طلب؟


قلت: تامر امر..

قا ل:

قولي احبك


انا

ايش؟


قال: قولي احبك

قلت: امممممم ليه؟؟

قال: تكفين قوليها

قلت: طيب ليه؟

قال : من زمان ماسمعتها منك..


قلت: واذا صار من زمان ماسمعتها؟؟


قال: يعني مشتاق لها وابغا اسمعها

قلت: تعجبك؟

قال: مووووووووت

قلت: لها الدرجه


قال واكثر
ماتتخيلي وش كثر تعجبني واحبها واموت فيها هي واللي تقولها لي

تكفين حبيبتي قولي احبك



سكت شوي

وقلت له بندر
قال: عيون بندر

يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ جننتني هالكلمه

قال هاه حبيبتي وش بغيتي؟

قلت: بندر احبك
قال: قوليها مره ثانيه

واعيدها مرتين وثالث وخمس طعشات
وسكت شوي وقلت له
احـــــــبــــــــــــــك
والله احبك
واموت فيك
وماقدر اتركك واستغني عنك
انت حياتي
انت دنيتي

وغنيت له

( انت بحياتي كل شئ. وانا بحياتك من اكون؟؟
ياأغلى من روحي علي.. اهواك انا لحد الجنون)


فجاه
امي عند الباب وتناديني افتحه
وانا اللي اقفل الجوال واخبيه بمكانه وبسررررررررعه تروح (رغد تفتح لها

وكانت تبغاني اسوي لها كرت تهنئه لزوجه( عبدالرحمن) بالكمبيوتر وتحطه
مع الهديه


اشوى انها جت على كذا..كنت خايفه انها كفشتني وسمعتني وانا اكلم بندر



طبعا جاء الليل
ورجعت لعادتي
انا اكلم بندوره ورغد على النت


وهو يسولف قالي انه الاربعاء الجاي معزوم بعرس
وماوده يروح ابد لان ماله خلقهم ولا يحب المعرس ابد ولا اخوانه
ولا عايلته كلها وبينه وبين عيال عم المعرس مشاكل

بس ابوه مشدد عليه انه يودي اهله ويدخل يسلم لانه يقرب لهم وابوه تعبان وموقادر يروح
وبندر اكبر عياله ولازم يروح بالنيابه



ويشاورني على طريقه يصرف ابوه فيها

وانا اعطيه كم طريقه
ياتقول مادليت القصر
والا تعطلت السياره
والا اكشخ وكانك رحت ورح لاخوياك
وووووووو


قال: خلاص باودي اهلي وانا مو داخل
وباروح لاستراحة اخوياي واكلمك


قلت له: ههههههههههاي فاضيه لك انا
الاربعاء زواج( عبدالرحمن ) ولد عمتي
ولايمكن افوته


قال: اللي بيعرس اسمه عبدالرحمن؟


قلت : ايه

قال: وش عايلته؟؟

استغربت سؤاله ..

واقول بنفسي لايكون يعرفه بعد والا صديقه؟
والا نفس العرس اللي معزوم عليه هو عرس ( عبدالرحمن)


قلت: ليه تسال؟


قال: لان العرس اللي اقولك عنه المعرس اسمه عبدالرحمن

انا طارت عيوني وعورني بطني
خفت وماقدرت اتكلم


قلت: ايه عاد من قل المعاريس وخاصه بالاجازه
يمكن غيره====
اصرف الموضوع

قال: طيب العرس بقاعه(الرياض)؟

انا خلاااااااااص
انصدمت وخفت وارتعت ومادري بحلم والا انا نايمه او صاحيه؟؟

وماقدرت ارد


ويسالني مره ثانيه



7
7
7

يتبع

ملك الغابة

avatar
مشرف منتدى الترحيب والتبريكات
]•´¯`•.•• (الحلقة الرابـــــــــعــه عشر) ••.•´¯`• ][/align]


قلت ايه لا


=====ماعرفت اصرف الموضوع


فقلت له يالله امي تناديني باي..

وانادي ( رغد ) واقولها السالفه



انا راسي يوجعني
ورغد راسها بينفجر..
كيف بندر ينعزم لعرس عبدالرحمن؟؟
معناها ان نعرفه!!
او يقرب لنا..

بس عايلتنا كلها مافيه احد اسمه بندر؟؟

معقوله اننا نعرفه او من قاريبنا؟؟ او بس صدفه
بس كيف صدفه
ونفس اسم المعرس ونفس القاعه؟كيف تجي ذي!!
الا انه يعرفنا

لكن..
احنا مافيه احد من عيال عمي او اخوالي اسمه بندر...



طرا في بالي
انه يمكن يكون احدهم بس مغير اسمه..
وكيف يغير اسمه وانا داقه على بيتهم وسالت عنه باسم بندر؟؟
وحتى صوت اخته ماعرفه وماقد سمعته؟؟




يمكن يكون صديق عبدالرحمن..؟
وكيف يكون صديقه واهله بيروحون الزواج
وهو مايحب المعرس ولا اهله بس بيروح عشان ابوه


تعبت من التفكير
ياليتني قد سالته عن عائلته
او من يعرف من العوائل او عن اقربائه واهله

وطوووووول اليوم وانا افكر بهالموضوع
اللي شغل بالي وحيرني...





بالليل كلمت بندر
واسولف معاه
وهو يسالني


اللحين المعرس يصير ولد عمتك...؟

===== ------- رجعنا للموضوع

قلت ايه

قال طيب هو اسمه عبدالرحمن الـ............... ؟




ايه اسمه كذا وش دراك؟؟

ضحك ضحكه هستيريه

قال هذا العرس اللي انا معزوم فيه اللي قلت لك عنه

انا سااااااااااااااكته

ولا كلمه ولاهمس ولا نفس..


قال: تدرين ان المعرس يقرب لي بس من بعيد شوي

وبما ان المعرس يقرب لي فا بنت خال المعرس تقرب لي بس من بعيد..



بولع ريقي وموقادره اتكلم
لاني مادري انا بحلم والا بصدق ولا ويني فيه!!!!



قلت وش يقرب لك؟؟

قال ولد بنت خالة ابوي ههههههههههههههه بعيد صح

افهمك شفتي ام عبدالرحمن تصير بنت خالة بابا

صحيح ان مالنا علاقه فيهم ابد ونادر نتزاور بس ابوي وامه عيال خاله



انا==------- دارت بي الدنيا
وعيوني ماتشوف
جسمي كله مو على بعضه

انصدمت وتفاجات
وكانت اقوى صدمه بحياتي..

معقوله بندر يقرب لنا ونعرفه؟؟
كيف ووشلون؟؟

هذا الموضوع اللي ماقد جاء في بالي

يالله وش هالنت اللي جمعني به؟؟
وش هالصدفه اللي عرفتني عليه وبعدها حبيته ومت عليه؟؟؟
^
^


^
وهو يناديني ريمتي وش فيك ساكته؟؟

شكلك متفاجئه صح؟؟

؟
؟

عادي عمري انا كل اليوم وانا افكر
والله ان راسي اوجعني من التفكير
واللحين الحمدلله
والله اني مبسوط مره ومستانس بعد
ان حظي حلو
وصرنا نعرفكم وانكم من قاريبنا




انا مو لمه ابد ومادري وش يقول
تاثير الصدمه باقيه علي
واحس بدوار مو طبيعي
وماعدت استوعب وش يقول وش يتكلم

صرفته وقلت باروح اكل جوعانه
واسكر الجوال واعلم رغد
وجتها نفس حالتي



وجاء الاربعاء وحضرنا العرس وانبسطنا فيه وبعد يومين من انتهاء مراسم الزواج فضيت له

واتصل عليه



وهو اللي يخبرني ان اهله حضروا وانبسطوا
وانهم شافوا بنات حلووووووووووين



انا ساكته حاولت اسئله وش لبسهم وش شكلهم
ماعرفتهم ابد من كثر اللي سلمت عليهم..

لكن امه واهله عرفوني لاني بنت ولد خالتهم وسألوا عني ومادري من اللي علمهم بي




سالني سؤال ::
انتي اسمك ( ديما او ريم )؟؟
؟
؟
؟
؟



سكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
مارديت عليه



انفجعت من سؤاله
خلاص مادري وش اقول
ياليت الارض تنشق وتبلعني


وهو ينادي والو الو الو الو

قلت: هلا معاك

قال: غريب سؤالي صح؟؟

قلت: ايه

قال: لان اهلي وهم يسولفون عن العرس قالوا ان البنات كبروا وتغيروا مره
لانهم من زمان ماشافوكم
وقلت لامي مافيه احد من هالبنات زينه تصلح لي
قالوا لي فيه بنات بدر وبنات مشعل وبنات محمد
مشاء الله كلهم زين وقد العرس

وجابو طاري بنات عمك وبنات عمتك ولا جابو طاريكم ابد
يوم قالوا رغد
قالت هاذي اخت ريمي
لكن .. يقولون الايام تمشي بسرعه نخبر ديما في الابتدائي والحين راحت لثالث

استغربت مره ماأخبر عندك اخت اسمها ديما؟؟؟؟؟
قلت والله غريبه ماقد قالت لي ريمي ان عندها اخت اسمها ديما!!!
وبعد بثالث؟؟؟!!!!
وابغاهم يجيبون طاريك
ماجابو طاري ريم ابد...



قلت : وبنتهم ذيك اللي اسمها ريم

قالت امي أي ريم؟؟
ماعندهم احد بهالاسم...



عرفت انه انتي وماقلتي لي اسمك الحقيقي..

عموما ياحبيبتي مايهمني الاسم
بالعكس انا عارف انك خايفه على نفسك وماتدرين من انا عشان تقولين اسمك الحقيقي..
وكبرتي في نظري يابعد بندر
والله العظيم زاد اعجابي وحبك فيني..


وانا


سااااااااااااكته....




طبعا قال كلام كثير
وانا مو معاه
لان مازال تاثير الصدمة قوي علي
يوم حبيت ماحبيت الا واحد اعرفه!!!!!
وعرفني وعرف اسمي الحقيقي..؟؟؟
ولما كلمت كلمت واحد مننا وفينا ويقرب
وش هالصدفه اللي ماتجي على البال ولاتخطر حتى بالخيال


سكرت السماعه منه
ورحت لسريري
وانا افكر مادريت الا انا ابكي وقلبي اللي يبكي و كل مافيني يبكي



ليتني مامشيت في هالدرب
ليتني ماعرفته ولاعرفت النت
ليتني ماكلمته؟؟
وش استفدت الحين؟؟
خربت سمعتي بيدي
وسمعة اهلي
وش بيقول عني؟؟ وعن اهلي

كنت اتصرف بدون ماافكر
كنت اتوقع انه ماراح يعرفني واني بالعب عليه واتسلى وانبسط معاه
ومو ضارني شئ
كنت وكنت وكنت

ندمت في وقت ماينفع فيه الندم
تمنيت وقلت ياليت وليت ماتبني بيت!!
خلاااااااااااااااااص
مابغا شئ اللحين
كرهت حياتي
وندمت على كل لحظه كنت اكلمه فيها واخون اهلي
واخون اللي ربوني وحبوني وعطوني وماقصروا علي في شئ..
......



ضميري يأنبني
حسيت بالخطأ
ويني من بدري؟؟
ليه مافكرت صح
ليه تجاوزت حدودي
ليه تهورت وكلمته
ليه حبيته
هذا الشئ اللي ربوني اهلي عليه؟؟



ليه انا كـــــــــــــــــ؟؟؟؟؟؟؟ـــــــــــــــــــــــذا ؟؟؟



ابغا افتك منه اللحين !!


ايه ابغا افتك منه

و

ابغا اتركه



صحيح اني الى الان احبه واموت فيه
وبعدين وش نهاية الحب ذا؟
وش اخر شئ باوصله

من عرفته ماقدرت فكرت بكذا

كنت اتوقع ان الحب تسليه اتسلى فيه حتى يطرا بحياتي شئ جديد واتركه


والاصح انه ماقد جاء في بالي وش نهايتنا؟؟
......


كنت محتاجه لاحد اقوله لاحد افضفض له لاحد اصارحه واقوله كل اللي بقلبي
اكلم افراح وهي مشغوله مره مره



كلمت صديقتي ( مي ) وقلت لها بكل شئ
وبكيت عندها
عطفت علي ورحمتني
قالت لي فكره
بتريحني وتخلصني منه



[align=center]7
7


يتبع

ملك الغابة

avatar
مشرف منتدى الترحيب والتبريكات
].•´¯`•.•• (الحلقة الخـــــــــــا مســه عشر) ••.•´¯`•



هالفكره ماقتنعت فيها مره
مش ولابد
تقول انها
بتكلم بندر وتسولف معه وتجرجره وتخليه خويها

وانها تقدر على كذا بكل سهوله
وانها بتنسيه شئ اسمه ديما او ريم

وهالموضوع بسيط جدا عليها وياما سحبت عيال من خوياتهم بدون طلب

مادري وش اقول لها
وش ارد عليها
طلبت منها وقت وبارد لها بعدين



سكرتها وجلست أفكر

حسيت ان خطتها وتفكيرها صعبه جدا
مهما كان بندر ذا مو أي شخص عادي
صح اني ندمت على اللي سويته
لكن مازلت احبه واعزه واغليه واموت فيه
وماودي احد ياخذه مني
مابغاه يحب احد غيري
ولا يعرف احد غيري
ابيه لي وحدي مثل ماكنا اول



وبنفس الوقت ابغا افتك منه لانه يقرب لي وبأتورط مع اهلي لو دامت علاقتنا
وراح انكشف عندهم
وبيدرون عني
وش بيكون حالي لاعرفوا ودروا ان بنتهم تغازل؟

تغازل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياقويها هالكلمة في حقي
بس هاذي الحقيقه

انا اغازل بندر

ودي انتحر واموت ولا اسمعها
انا اغازل؟؟؟


توني ادري عن نفسي!!!!
كنت احسبه شئ عادي
ليش ابليس مصغرها بنظري؟؟
ليه كنت احسبه شئ عادي وسهل ومافيه خطا وضرر



تعبت نفسيتي
قلق
حيرة
خوف
حتى جسديا تعبت
ماشتهي اكل ولا احب اقعد مع اهلي
ولا احب اسولف
ودي بس استلقي على سريري وانام
كرهت كل شئ بحياتي
حتى نفسي كرهتها




( رغد) بعيده عني ولاهيه بالنت والشات ولاعطت موضوعي أي اهتمام ابد وماكان اختها اللي متورطه

صاروا اصدقاء النت حقينها اغلى مني يمكن




( أفراح) من عقب مادرت عن سالفة الجوال اللي عطانيه بندر وهي متغيره علي مره مره ولا تدري اصلا عن أي تغير وتطور بيني وبين بندر


ومابغا اكلمها واعلمها لاني اكيد بتقولي تستاهلين
حقك وماجاك
ياما حذرتني ومانتبهت لها
ولا عطيت نصايحها بال



مادري شاسوي!!!!



حالتي حاله ومايعلم بها الا الله


محتاجه لحضن ابكي فيه
محتاجه ادفا وافضفض عن اللي بخاطري

اروح لامي اصارحها اعلمها اعترف له



وارتاح....

تعبت انا وادور الراحه

هالشئ صعب ولايمكن اسويه
اجل وش الدبره ياربي؟؟؟



لا أفراح لا رغد لاأمي
من اقول له اجل؟
!

كتبت الحرف لاجل انسى هموم البارحه واليـــــــوم

........ لقيت الهم في حرفي تربـــــــــــع يوم خطيــــــته





بندر ماكلمته لي اسبوع
ولا اقدر اكلمه
حتى الجوال ماشفته ولاادري فيه اتصالات او رسايل منه اولا
رحت اشوفه




يالله وش ذا الأرقام العجيبه؟؟؟؟!!!!!
76 مكالمات لم يرد عليها.........!!
و20 رساله وارده.......!
وكلها من بندر

لها الدرجه مهمه عنده؟؟
قريت رسايله وكلها يسال عني؟ وويني فيه؟ ووش فيني؟
وانه مشتاق لي وخايف علي
وحده من رسايله كاتب فيها


( ديما ال..... ..) حبيبة وزوجة (بندر ال.......)



وش قصده بكلمة حبيبة وزوجة؟؟

لايكون جاد بعد
او يمزح
او ...... او........
احترت من رسالته هاذي مره

كملت قراءة رسايله كلها
ومع كلامه فيها وشوقه حسيت بشوق غريب له ووله مو عادي
دقيت عليه وكلمته
تفاجأ باتصالي وفرح مره مره
ويحيي ويرحب فيني
ويسالني ويني عنه هالفتره
ليه ماسال عنه وليه ماتصل عليه وحتى ليه مارد عليه؟؟؟

احرجتني اسئلته



وقلت ان امي تعبانه شوي وانشغلت معاها


عذرني
وقام يسولف


الغريب في كلامه ماصار يناديني (ريمي) لا صار يقول ديما

ماطولت معاه مره

وعدته اتصل باليل واسهر معاه


وانا حقيقه مابغا اتصل لاني ودي اتركه تدريجيا
بس مارضى يسكرها الا بوعد مني اتصل عليه باليل


مامنه فكه هالبندر

مادري وش اسوي معاه

وش الحل
وش الطريقه اللي اترك بندر ..؟



جاء الليل وكلمت بندر ويسولف ويسالني عن استعدادي لثالث
ويذكرني ان الدراسه مابقى عليها الا اسبوعين ولازم اجتهد واذاكر عشان انجح واجيب نسبة حلوه وارفع راسه
وبعدها يكلم اهله ويخطبوني له



مادري هالولد صادق صاحي
او يلعب علي ويمنيني؟؟
عادي عنده يتزوج وحده كانت تكلمه وبينهم علاقة من قبل العرس؟؟
شئ غريب...
دنيا عجيبه..





مشت هالاسبوعين بسرعه
وكلها تفكير وخوف وقلق وحيره وادور حل اترك فيه بندر



مالقيت الا فكرة صديقتي( مي) ومحتاره اسويها بس وافتك منه او لا؟
اتنظر واشوف وش اخرتها معه!!
يمكنه صادق انه يفكر يخطبني ويتزوجني ليه لا؟؟؟
والله ماراح القى واحد احسن منه دراسته حلوه وباقي شوي ويتخرج و
اهله معروفين وقرايبنا..
صح ان علاقتنا معاهم مو مره وبينا وبينهم حزازيات
لكن ماعتقد انها سبب ان اهلي يرفضونه ,,,,



افكار توديني وتجيبني
اسمع بالصراع الفكري والعقلي ولا ادري وش معناه
وبعد هالسالفه عرفت اني اعيش فترة صراع



لما بدت الدراسة صرت اشوف ( مي ) كل صبح واغثها بسالفتي انا وبندر
ولاحظت اني متردده ابيه واحبه ولكن مابغا علاقتنا تطول اكثر من كذا




وقالت لي ياتوافقين على فكرتي وانفذها لك
او فكيني منك انتي وسواليفك عنه غثيتيني


قلت لها: ( مي)
تدرين بس
شورك وهداية الله..
سوي اللي تبينه
انا خبله ومصدقه انه يبغا يتزوج وحده تغازله وهي بنت
وخانت اهلها
اكيد بتخونه بعدين
صدق اني غبيه يوم بس فكرت انه ممكن يكون صادق معاي

خذي راحتك بس اهم شئ تخلصيني منه
ابغاه ينسى شئ اسمه ( ديــــمـــا )



صح اني مازلت احبه واغليه
لكن مابغى اتورط معاه

تكفين فكيني منه


قالت طيب وش المقابل؟؟

قلت ايش؟؟


وشلون مقابل؟؟


قالت يعني افكك منه كذا مجانا؟؟؟
حبيبتي مايخدم بخيل


.








7
7

7

7


يتبــــــــع
.
.

الشاعر يحي

avatar
مشرف النثر والخواطر
مشرف النثر والخواطر
يعطيك الف عافيه
معاك

دمت بود


_________________

آحاسيس صامته

avatar
عضو جديد
اووووه عنجد بدآ الحمااااااااس
زاصل عزيزي

زهور العشق

avatar
مشرفة منتدى مساهمات ومشاركات الأعضاء
مشرفة منتدى مساهمات ومشاركات الأعضاء
قصة في غاية الروعة
الله يعافيك يسلموو


_________________

أحــــبــــــــ ابـــو سعــــــود 05ـــــــك


أنـا أحبك و حبك غيـر كيانـي واحـلوت وزانت أيامـي معـاك

أقولها بكل ما تحمـل من معانـي أحبك وأعشقك وأموت في هـواك

[أحبك حتى لو من حبك أعانـي حتى لـو تجافيني بتحمل جفـاك

أحبك قالـها قلبي قبـل لسانـي أحبك و كـل يوم يزيـد غـلاك



[img][/img]

ملكنا وحبيبنا ووالدنا وقائدنا

سيدي خادم الحرمين الشريفيين الملك عبدالله بن عبد العزيز ال سعود

ملك الانسانية ومحبوب الشعب
الحمدلله على السلامه يالغالي
واقول..
وحفظك الله للبلد ولسكان البلد

يا ملك الانسانيه وملك القلوب

ملك الغابة

avatar
مشرف منتدى الترحيب والتبريكات

أسعدني تواجدكم الرائع ياحلى اعضاء واحلى منتدى
I love you I love you I love you
لكم مني ارق تحيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى