منتديات الفن التشكيلي
أهلا وسهلا بك زائرنا اكريم ونأمل انضمامكم لنا ومشاركتنا
منتديات الفن التشكيلي

منتدى يهتم بالفن التشكيلي واللوحات السريالية


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استاذه آحاسيس صامته يارب تعجبك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 استاذه آحاسيس صامته يارب تعجبك في الأحد فبراير 20, 2011 1:52 pm

ملك الغابة

avatar
مشرف منتدى الترحيب والتبريكات

[size=16]••.•´¯`•.•• (قــــــولي أحبك) ••.•´¯`•.••


والتي ستكون بضع حلقات
تحكي لكـم قصة ديما وبنــــــــدر
حـــــــب لن يتكرر.. و وفـــــاء يندر..
حيــــاة حقيقة مزجتها مع خيال حالم ..أمله أن تحوز على إعجابكم..




`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الحـــــــــــــلقة الأولـــــــى ) `•.¸¸.•´´¯`••._.•



سيكتب دمعي حروف قلبي ..سيكتب لكم حلمي وقصة حبي..
كان عمري 16سنه
<<------- (عمر الزهور على ما يقولون )



بــداية الأجازة الصيفية وناجحة بممتاز ولحد قدي
كنــــا على وجبة الغذاء .. وأبوي مبسوط كل عياله ناجحين .


قلت: يبه ترى الهدية حقتي ما نسيتها .

(تبسم أبوي) وقال : أبشري وش تبيـــــــن؟

قلت:أنتــــــــرنت >>> أنا عاد أسمع بالأنترنت من قريباتي وصديقاتي وابغى مثلهم.

ضحك اخوي نايف بقوه.. ههههههههه اسمه كمبيوتر يالعربجيه مو انترنت

(ناظرتني أمي وقالت: هذا الناقص بعد ؟؟ لالا تفكرين فيه بس)



انقهرت مره وقلت بصوت عالي ليييييييييييه؟؟ وش ناقصني أنا؟ولأنترنت وووش فيه!!ولاتنسين تراي ناجحة وممتاز والمثالية على فصلي وبعدين أنا طلبته من ابوي------<<< يعني مو منك



قال أبوي : خلاص يا بنت أبوها أبشري اليوم أوديك وأشتري اللي تبينه

واااااااااااااااااو طرت من الفرحة الأرض مو شايلتني وعلى طول رحت أخبر أختي اللي أصغر منــــي
واصاااااااااارخ
_ رغووووووووووووووووده رغووووده قولي لي مبروك


_ هي : على إيش؟

_ اليوم بيشتري لي أبوي كمبيوتر..


أختي أكثر وحده فرحت لي (يلوموني فيها ) والله أنها مثل الدم اللي يجري بعروقي ما قدر أعيش بدونها..

================================

مسكت التلفون أبتصل على بنت عمتي

طوووووط .............. طووط طوط


-ياااربيه ما حد يرد
وشوي وأسمع ولد عمتي يرد


_ آلو

_قلت: السلام عليكم

_ وعليكم السلام ..هلا مين معاي؟

( أستحيت وحمررر وجهي ما ودي أقول أسمي)


_ قال : آآآلــــــــــــو

_ ممكن أفراح ؟

_ طيب من أنتي >>> يـــا ربيه ملقوووف
_ ديمـــا

_أهاآآآآ طيب لحظة شوي >>> أخيــــــــراً[/align]


[align=center]كلمت أفراح وعلمتها أني نجحت وبشتري كمبيوتر , أنبسطت هي وباركت لي

وقالت خليني أجهز أغراضي بأجي أنام عندكم ,مادام بتشترين كمبيوتر
عشان أعلمك عليه يالله باي.


أفراح بنت عمتي وأقرب صديقاتي لي قلباً وعقلاً , وهي مستشارتي الخاصة في جميع أموري ,رغم أنها أكبر مني بسنتين إلا أننا متفقين في كل
شي
نسافر..نمرض ..نحزن .. نفرح ..سوا
وهي الوحيدة اللي من قريباتي عندها أنترنت
وكنا إذا زرناهم على طول على غرفتها على الكمبيوتر.


لبست عباتي وانتظرها جت هي وحسام أخوها.


قالت: يا الله (ديوما) -----<<اسم الدلع حقي
أركبي معانا بنروح مع حسام لانه دلوله وخبره مشاء الله عليه



_ (أنحرجت مررره ) قلت: هـــــــــــيـــــــــه أنتي ما معي فلوس وأبوي اللي بيودينا صرفي أخوك.
وانا باشتري احسن واسرع جهازمانحتاج لخبرته..


عاد هي مايحتاج صرفته وجت تسلم على أبوي_


هلا خالي كيفك؟ يالله قم خل نروح نشتري الجهاز>>> مطفوووقه وعجله (ياحبيلها وطفاقتها)

المهم


في نفس اليوم شرينا الطاولة والكرسي والجهاز وبطاقة الأنترنت
ركبتهن بنت عمتي وضبطت كل شي وبدت تدرسني وتعلمني أنا ورغد.


وتعيد وتزيد .. طبعاً تخيلوا وحده ماعندها جهاز يعني تتعلم من الألف إلى الياء من بدء التشغيل إلى الإغـــــلاق ومعاي ورقة وقلم أكتب كل شي
تقوله ------->>
اللي يشوفني بيقول شغاله جاية للسعودية وتتعلم عربي هاهاها

بيني وبينكم شي افهمه وشي أعدية ومو فاهمته..

كانت أختي رغد تركز وأذكى مني بالنت بس

أفراح نامت عندنا يومين وراحت لبيتهم هي وأختي رغد


وقالت
يالله ديوما....نلتقي الساعة12 بشات الشلة OK


>> -------توهقت أنا ... راحت هي ورغد ..

وقبل ما تروح فككت الجهاز والأسلاك

وقالت:ركبيه وادخلي

ركبت الجهاز وجيت أبشغله ما شتغل

وش فيه جهاااااااازي؟

اتصلت على أخوي نايف وقلت : جهازي أحترق


أنهبل أخوي يومين وأحترق ويتصل على حسام ويقوله

جاء نايف وحسام
سألني حسام


_ أنت وش سويتي ؟؟

_قلت ركبته وشغلته وما أشتغل

شوي ويطلون من الغرفـــــــة يضحكوووووون

_قلت: وش فيه؟(أنا على أعصابي وهم يضحكون)

_قال حسام أنتي ما فتحتي الشاشة..

_ طاااااااااح وجهي من جد.... أحسبه أحترق

جت الساعة 12 شغلت الجهاز وأنا متخوفة
وأتصلت بالأنترنت ودخلت الشات بأسم (ريـــم)

ولقيتهم موجودين بنت عمتي وصديقاتها
رحبوا فيني وهلوا

جتني رسالة صفراء
ما كنت ادري أنها خاصة وكنت أرد بالعام









(¯`•._) (kingofnaigh) (¯`•._) السلااام عليكم


¨°o.O (ريـــم) O.o°" وعليكم السلااام

(¯`•._) (kingofnaigh) (¯`•._) وش اخبارك؟

¨°o.O (ريـــم) O.o°" بخير الحمدلله

(¯`•._)kingofnaigh) (¯`•._) ردي خاص

¨°o.O (ريـــم) O.o°" كيف أردي خاص .. مافهمت؟

(¯`•._)kingofnaighT) (¯`•._) أضغطي رسالتي ويصير خاص

¨°o.O (ريـــم) O.o°" هيييييه انت وش تقووول

--^[ (سعابيل نحله) ]^-- ->>أفراح ( عندك رسالة صفراء يا غبية لا تعطينه وجه

(¯`•._) (kingofnaighT) (¯`•._) فهمتي عمري؟

¨°o.O (ريـــم) O.o°" (سكت مارديت عليه)

(¯`•._) (kingofnaighT) (¯`•._) ريم اضغطي الأصفر وتردين


عرفت وضغطت وقعدت أتكلم وياه ونسولف أرسلت لي أفراح خاص

--^[ (سعابيل نحله) ]^-- هييييييه ليه ماتردين بالعام

¨°o.O (ريـــم) O.o°" مارديت عليها >>> جحدتها


ســألني عن أسمي وعمري وووو ومن هالأسئله اللي تعرفونها

قربت الساعة 1 قلت


¨°o.O (ريـــم) O.o°" أنا طالعة


(¯`•._) (kingofnaighT) (¯`•._) قال طيب هذا أيميلي أضيفيني

¨°o.O (ريـــم) O.o°" وش إيميل؟؟؟؟؟


(¯`•._) (kingofnaighT) (¯`•._) أضيفيني بالماسنجر أو عطيني ايميلك وأضيفك

¨°o.O (ريـــم) O.o°" .>> توهقت . (لا ماأقدر يالله باي


طلعت ورحت نمت وجاء بكرى ودخلت بنفس الوقت عشان أشوف أفراح ولقيت
اللي اسمه kingofnaight
[/align]

[align=center]
kingofnaight) (¯`•._) ريم أسفرت وانورت
¨°o.O (ريـــم) O.o°" مارديت عليه

(¯`•._) (kingofnaight) (¯`•._) هلا ريم..

¨°o.O (ريـــم) O.o°" هلا فيك

(¯`•._) (kingofnaight) (¯`•._) أشتقت لك ياحبيبتي

¨°o.O (ريـــم) O.o°" حبيبتي؟؟؟؟؟ من متى المعرفة

(¯`•._) (kingofnaight) (¯`•._) ههههههههه قصدي صديقتي

¨°o.O (ريـــم) O.o°" صديقتك!!!!!! لا ياشيخ ..يا اخي ضف وجهك

(¯`•._) (kingofnaight) (¯`•._) أفاااااا ريم بدينا بالغلط

¨°o.O (ريـــم) O.o°" أنت البادي وش حبيبتك؟؟ وش صديقتك؟؟

(¯`•._) (kingofnaight) (¯`•._) أنا آسف .. خلاص سامحيني .. شخبارك ريم؟

¨°o.O (ريـــم) O.o°" إيه كذا.. الحمدلله بخيــــــر

(¯`•._) (kingofnaight ) (¯`•._) إلا ريم ماقلتي لي أنتي بأي سنه؟

¨°o.O (ريـــم) O.o°" أول ثانوي طالعه لثاني ثانوي

(¯`•._)kingofnaigh) (¯`•._) ياااااالله صغيرونه

¨°o.O (ريـــم) O.o°" صغيرونه بعمري كبيره بعقلي

(¯`•._) (kingofnaigh) (¯`•._) موقصدي ياحياتي


¨°o.O (ريـــم) O.o°" لو سمحت تكلم معاي بأدب

(¯`•._) (kingofnaight ) (¯`•._) وش فيك ياريم قلت شي غلط

¨°o.O (ريـــم) O.o°" خلااص خلاص أنا طالعه

(¯`•._)kingofnaigh) (¯`•._) وش فيك؟ زعلتي ريما!! هالكلام يطلع مني بدون ما أقصد

¨°o.O (ريـــم) O.o°"طيب مره ثانية أنتبه قبل ما تتكلم

(¯`•._) (kingofnaigh) (¯`•._) طيب نغير الموضوع أنتٍ علمي أو أدبي


¨°o.O (ريـــم) O.o°" علمي

(¯`•._)kingofnaigh) (¯`•._) الله يوفقك يارب طيب شوفي أبودي أمي مشوار وهذا إيميلي أنتظر إضافتك .بااااااااي

¨°o.O (ريـــم) O.o°" (ووووووين هالرجال مب صاحي وأنا أي رجال هب ودب أضيفه )



طلعت من الشات قعدت أفكر أضيفه وأو ماأضيفه:
8
8



يتبــــــــــــــع
[/size]

2 رد: استاذه آحاسيس صامته يارب تعجبك في الأحد فبراير 20, 2011 1:55 pm

ملك الغابة

avatar
مشرف منتدى الترحيب والتبريكات

[size=12]••.•´¯`•.•• (الحلقة الثانية) ••.•´¯`•.••




طلعت من الشات قعدت أفكر أضيفه أو ماأضيفه

أممم يا لله نضيفه خلنا نملي الماسنجر
بس وش لون أضيفهماأعرف
ما فيه إلا أفراح والله أبلشتها

( اتصلت عليها وكانت مشغوله مرررره وبيسافرون)


_فقالت: شوفي ديوما أنا كلمت أحمد عنك


_أحمد !!!! وش أحمد؟


_هذا واحد طيب وحبوب أطيب ولد أعرفه وخبير بالنت مررره وقلت له عنك وهو بيضيفك بس أنتٍ تحطين موافق إذا جاك مربع رصاصي وأي شي تبينه أو ودك تعرفينه اطلبي منه
يا لله ديما بااااااااي



(أضافني أحمد وقبلت إضافته )
وسألته عن طريقة الإضافة و الـ .. والـ.. ..و و
وكان مثل ما قالت أفراح .. طيب وحبوب ويفهمني ويتحمل كل أسئلتي الغبية


في يوم قال لي أحمد


_ديما

_هلا

_
بقولك نصيحة أخو لأخته الصغيرة انتبهي لنفسك من شباب النت حتى مني. تراهم كذابين وكل كـــلامهم كذب لا يغرك كلام الحب والرومانسية والكلام اللي يقوله لك يقوله لمليون بنت غيرك فهمتي ديما ..وش قصدي.
_أييييييه لا توصي حريص




أضفت خالد (ترى إضافتي له كانت تعبئة فراغ >==الماسنجر ما فيه أحد) خخخخخخ والله نفذت نصيحتك ياأحمد




شفت خالد متصل
وقام يسولف عن أهله ومدح و مدح وأنه حركة وبنات عماته وخالاته متقطعين عليه ويتلصقون فيه ويسببون له مضايقات
>>> أنا طاااااالعه

أمي تبيني




)ياااااااربيه طفشني ها لولد ياكثر بربرته سبحان الله فرق بينه وبين أحمد
هذاك تعجبني سواليفه وهذا لو يسكت أحسن له)




في الإجــازة كنت فاضيه مره وكنت دايم على النت خاصةُ بعد سفر أفراح
اللي أستمر شهر
قربتني ها لفترة بأحمد وخالد كثيييييير وخاصة خالد




خــــــــ(أحبك ريم)ــــــالد

ريما أبقولك شيء


أنت أول حب وأنت الأخيـــر

؟؟؟!! وش عسى خير



خــــــــ(أحبك ريم)ــــــالد

أنا مو اسمي خالد


أنت أول حب وأنت الأخيـــر

!!!!!!!!!!


أنت أول حب وأنت الأخيـــر

أجل وش اسمك؟



خــــــــ(أحبك ريم)ــــــالد

بندر



أنت أول حب وأنت الأخيـــر

بندر


خــــــــ(أحبك ريم)ــــــالد

ايه


أنت أول حب وأنت الأخيـــر
أنا طالعه



طلعت من النت (مو أسمه خالد ولد ويكذب في اسمه لو بنت ممكن أعذره
لكن ولد؟؟ ولد؟؟)





لا بالعكس هو حبوب ليه أظلمه لو ما يحبني كان ما قال لي عن أسمه

وبعدين وش يهمني اسمه خالد أو بندر هذي أنا كاذبة عليه وقايله أن اسمي ريم اووووف بكيفه

بعد فتره قلت لأفراح عن سالفة اسمه قامت تضحك ههههههههههههه




ـ أفراح وش فيك تضحكين

ـ يحليله ولد ويكذب في اسمه وش خلى للبنات هههههههه أجل ما شفتي شي


ـ أفراح حرااااام عليك والله حبوب وقلبه طيب و إلا ما قال لي اسمه


ـ الظاهر أنتٍ ما تقرين كتب ولا تسمعين حبيبتي أرجعي وشوفي وش قال لك أحمد


ـ أيه كل شيء قاله أحمد صح وصادق بس ما ينطبق على بندر لأنه صادق في كل شيء

ـ أيه صادق في كل شي والدليل كاذب عليك بأسمه أقول ديوما ليكون حبيتيه


ـ لا لا بس حبوب واعزه


ـ أيه تعزينه يعني تحبينه

ـ لا أفراح عادي ما أحبه


ـ أيه بس انبهك ما فيه شيء اسمه حب كلهم يكذبون وهذا أحمد قالها وشهد شاهد من أهلها


ـ لا توصين حريييييص


( والله بندر حبوب وقلبه طيب ليه أفراح كذا عليه ليه تقول أنه يكذب علي
وأنه ما يحبني.. وأنا أعرفه زين وأكثر من أفراح هو ما يصدق يشوفني متصلة يجن جنونه لو أفراح تعرفه كان هي بعد حبته)




ما أخفي عليكم هالأيام بدء حبه يتسلل في قلبي.. ويشغل تفكيري
دايم أسرح فيه وفي سواليفه ..أشتاق له مووووت وأتمنى أشوفه متصل..
أنتظر متى يجي الليل عشان يكون موجود أقعد معه أربع وخمس ساعات على النت وما أحس فيها
أتمنى الوقت يطول ويــاه ..دايم أنا وياه نتساءل ليه الساعات تمر وحنا مع بعض سريعة
وإذا تفارقنا بطيئة.


==================

جت الدراسة وبدت الحالة النفسية تسوء أكثر وأكثر تعرفون قانون الدراسة والطفش ما يحتاج أفصل
وصرت ما أدخل النت إلا أربعاء والخميس والجمعه مذاكرة



يوم الإربعاء أحلى أيام عمري لأني ألتقي بعمري وروحي وحيااااتي

كل صديقاتي إذا جاء يوم الإربعاء يباركون لي ويرددون



ديما وبندر للإربعـاء مشتاقين
كلهم لبعض ولهانين
والليله على النت سهرانين
هذي حيااااة المجانين


واجي انا وأطقهم : وجع أنتم المجانين مو أنا وقلبي




وعلى طول من المدرسة على الجهاز اليوم الأربعاء(لا تلوموني أسبوع ما شفته آآآآآآآه ياقلبي يا انا ولهاااان علييييييه)
دخلت ما لقيته!!!!!
جت الساعة 9 بالليل وأنا ادخل وأطلع ولا لقيته متصل
يااااااارب الله يستر مو عادته
لما جت الساعة 12 دخلت
و..
8
8
8

يتبع
[/size]

3 رد: استاذه آحاسيس صامته يارب تعجبك في الأحد فبراير 20, 2011 2:50 pm

الشاعر يحي

avatar
مشرف النثر والخواطر
مشرف النثر والخواطر



[b]يعطيك الف عافيه

معاك
دمت بود

[/b]


_________________

4 رد: استاذه آحاسيس صامته يارب تعجبك في الأحد فبراير 20, 2011 3:23 pm

اميرة الورد

avatar
فنان تشكيلي
سلمت يمنــــآك

ويعطيك العافيه ربي

يسلموووووووو
أمنيــــــآتي لك

5 رد: استاذه آحاسيس صامته يارب تعجبك في الأحد فبراير 20, 2011 4:06 pm

ابوعزوز

avatar
نائب المدير العام
روووعه تسلم اناملك

معاك للآخر ننتظر وبداعاتك

6 رد: استاذه آحاسيس صامته يارب تعجبك في الأحد فبراير 20, 2011 5:35 pm

آحاسيس صامته

avatar
عضو جديد
بدايه موفقه عزيزي
ومتابعــــه ...
يسلملي قلبك

7 رد: استاذه آحاسيس صامته يارب تعجبك في الجمعة مارس 04, 2011 7:49 am

زهور العشق

avatar
مشرفة منتدى مساهمات ومشاركات الأعضاء
مشرفة منتدى مساهمات ومشاركات الأعضاء
روووعه تسلم اناملك

معك للآخر ننتظر وبداعاتك


_________________

أحــــبــــــــ ابـــو سعــــــود 05ـــــــك


أنـا أحبك و حبك غيـر كيانـي واحـلوت وزانت أيامـي معـاك

أقولها بكل ما تحمـل من معانـي أحبك وأعشقك وأموت في هـواك

[أحبك حتى لو من حبك أعانـي حتى لـو تجافيني بتحمل جفـاك

أحبك قالـها قلبي قبـل لسانـي أحبك و كـل يوم يزيـد غـلاك



[img][/img]

ملكنا وحبيبنا ووالدنا وقائدنا

سيدي خادم الحرمين الشريفيين الملك عبدالله بن عبد العزيز ال سعود

ملك الانسانية ومحبوب الشعب
الحمدلله على السلامه يالغالي
واقول..
وحفظك الله للبلد ولسكان البلد

يا ملك الانسانيه وملك القلوب

8 رد: استاذه آحاسيس صامته يارب تعجبك في الأربعاء مارس 09, 2011 2:17 pm

ملك الغابة

avatar
مشرف منتدى الترحيب والتبريكات

أسعدني تواجدكم الرائع ياحلى اعضاء واحلى منتدى
I love you I love you I love you
لكم مني ارق تحيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى